بلقيس.. تشبه جدتها

نشرت النجمة الإماراتية من أصل يمني بلقيس صورة لها وهي كبيرة في السن، وأبدت إعجابها بشكلها وأنها ترى في صورتها امرأة جميلة وحكيمة، وجميلة خط الزمن وجهها، وأشارت إلى أن شكلها يبدو مثل جدتها الزهراء أم أبيها.
أحمد حلمي.. العجوز المبتسم

يتميز أحمد حلمي بوجه مبتسم وجميل، وليبدو وهو كبير السن جدو الطيب الجميل والمبتسم، لكن بشعر أخف وتجاعيد أكثر.
آسر ياسين.. يحتفظ بجاذبيته

يُعرف الممثل المصري آسر ياسين بشكله المميز وسماره الذي أعطاه كثير من الجاذبية، والتي احتفظ بها على الرغم من شكله في المستقبل والتجاعيد التي خطت وجهه.
مي عز الدين جميلة حتى مع التجاعيد

نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين صورتها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، مشاركة بذلك في تحدي العمر، لتظهر جميلة على الرغم من كثرة التجاعيد على وجهها.
كيف يبدو شكل أحمد فهمي في تحدي السن

عند تجربة تحدي السن مع الممثل المصري أحمد فهمي، يظهر مختلف تماماً، حيث تغطي التجاعيد وجهه وتغير ملامحه، لكن يظل محتفظاً بوسامته.
هل ستسمح أحلام للتجاعيد أن تغزو وجهها؟

تشتهر الممثلة أحلام بكثرة لجوئها لعمليات التجميل، فهل ستسمح للتجاعيد أن تغير شكلها، أم ستكافحها ولن تسمح لها بالظهور.
صدمة تصيب ريهام عبد الغفور

بعد مشاركة النجمة والممثلة المصرية ريهام عبد الغفور في تحدي السن، ونشر الصورة عبر انستقرام، شعرت بالصدمة من شكلها وكتبت ” شكراً مش عايزة”.
نانسي.. تتمنى أن تصغر بالسن لا أن تكبر

شاركت المغنية اللبنانية صورتها وهي أصغر في السن على حسابها الرسمي على انستقرام، متسائلة “ليش ما منرجع بالزمن كم سنة لورا؟ مش أحلى؟”.
شيكو.. ليه أصلع

في لفتة ساخرة منه، شارك الفنان المصري شيكو صورته وهو كبير في السن على حسابه الرسمي على انستقرام، متسائلاً لماذا فقد شعره وهو كبير في السن، معلقاً على الصورة: “عجزت وفضلت تخين دا حق ربنا.. بس ليه أصلع؟؟”.
سيرين عبد النور.. الجمال جمال الروح

على الرغم من التجاعيد التي ظهرت على وجه سيرين عبد النور، إلا أنها تظل من النجمات اللبنانيات ذوي الروح الحلوة والطلة الجميلة حتى مع غزو التجاعيد وجهها وتغير ملامحها.
محمد رشاد وزوجته مي حلمي يشيخان معاً

نشرت الإعلامية ومذيعة الراديو المصرية مي حلمي صورتها وهي كبيرة في السن برفقة زوجها المغني محمد رشاد، وهما يبدوان كبار في السن ليبقوا سوياً على الحلوة والمرة ويشيخان معاً حتى لو من خلال تطبيق.
عسيلي.. وسيم للغاية وهو كبير في السن

الوسامة والشكل الجميل ليس فقط ما سيبدو عليه شكل العسيلي وهو كبير في السن، لكن ضحكته الجميلة وروحه تظهر في الصور، ليبدو مسن خفيف الظل وجميل.
شيرين.. حتماً ستحب شكلها

للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب جمال خاص وفريد من نوعه، يجعلها جذابة، وهو ما ظل مستمراً معها حتى مع تغير شكلها من خلال تطبيق تحدي السن فيس اب، لتبدو جميلة دائمًا.
أحمد عز.. جدو عز

وصف الممثل المصري أحمد عز نفسه بجدو عز، بعد أن شارك صورته على حسابه وهو كبير في السن، حيث غزا اللون الأبيض شعره وملأت التجاعيد وجهه.
تامر حسني.. كثير من التجاعيد والشعر الأبيض

يظهر المغني تامر حسني وقد غير التطبيق ملامحه تماماً، حيث صارت أنفه أكبر وتكثر التجاعيد في وجهه، وتحول شعره كله للون الأبيض.
ميريام فارس.. أنيقة دائمًا

تبدو المغنية اللبنانية ميريام فارس وهي في الثمانين من عمرها كسيدة أنيقة وراقية خاصة مع ظهور علامات السن على وجهها.
عمرو دياب. يظهر عليه السن أخيرًا

يُعرف عن الهضبة عمرو دياب حرصه الشديد على الحفاظ على لياقته ومظهره، فعلى الرغم من كونه 57 عامًا إلا أن شكله مازال شباب، حتى أتي تطبيق فيس اب ليُظهر كيف سيبدو عمرو دياب وهو في الثمانين من عمره.. ترى هل سيتغير شكله حقًا؟
دينا الشربيني.. تحتفظ بروح الشباب

تتميز الممثلة المصرية دينا الشربيني بحيويتها وكونها مفعمة بالطاقة والنشاط والشباب، وهو ما لم تفتقده حتى مع تغير شكلها عبر تطبيق فيس اب، حيث ظهرت بعض التجاعيد لكن تبدو مرحة أيضا.
نادين نسيب نجيم تتغير كثيرًا

تتغير ملامح النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد استخدام تطبيق فيس اب، حتى أنها سخرت من شكلها حيث تبدوا كبطلة أحد المسلسلات المكسيكية.
أحمد زاهر.. يا عيني على الحلو

“يا عيني على الحلو لما تبهدله الأيام” هكذا وصف الممثل المصري نفسه بعد استخدام تطبيق فيس اب وتغير شكله، لتصبح ملامحه أكثر حدة، ترى هل سيؤدي الأدوار الشريرة عند وصوله لهذا السن؟
رامز جلال لا يبدو عليه السن

الشعر الأبيض وبعض التجاعيد الخفيفة هي فقط ما يتغير في الممثل المصري رامز جلال، حيث يبدو بنفس الشكل دون اختلافات كبيرة.

شاهد شكل سامو في الثمانين

الشعر الأبيض الكثيف والتجاعيد التي تغطي الوجه هذا هو الشكل المتوقع للمغني اللبناني سامو زين عندما يبلغ من العمر ثمانين عامًا..

شيماء سيف وزوجها في تحدي السن

سخرت الممثلة المصرية شيماء سيف من شكلها في الثمانينات برفقة زوجها، ووصفته بالحاج كنتاكي وحرمه.

ايمي ودنيا سمير غانم في الثمانين

لم تغير التجاعيد شكل الممثلتان المصريتان ايمي ودنيا سمير غانم وهما في الثمانين من عمرهما، إلا أن الملاحظ أنهما صارتا أكثر قربًا في الشكل من والديهما النجمة دلال عبد العزيز والنجم سمير غانم.

ظافر العابدين.. لن تتعرف عليه

التجاعيد التي تملأ وجه الممثل التونسي ظافر العابدين ستغير من شكله كثيرًا فلن تتعرف عليه بسهولة، إلا أنه سيحتفظ بلون شعره الأسود حتى بعد وصوله للثمانين.

منى ذكي .. تتغير في الثمانين

 
تمتاز الممثلة المصرية منى ذكي بملامحها الهادئة والناعمة، والتي لن تتغير حتى عند وصولها في الثمانين، لكن التجاعيد ستغير شكلها لتتحول لسيدة حكيمة وامرأة جميلة أَضاف لها الزمن الخبرة والحنكة وبعض التجاعيد.
منة شلبي.. الجدة الجميلة
فور أن ترى الممثلة المصرية منة شلبي وهي في الثمانين وعلى الرغم من تغير شكلها ستشعر بالبهجة وستحبها، الجدة ذات الضحكة الجميلة هي ما يمكن وصف منة به في هذا العمر.
ريا أبي راشد.. الجميلة دائمًا وأبدًا
الضحكة الصافية، الملامح الجميلة والهادئة، بعض الخطوط التي تعبر عن الزمن، هو ما ستبدو عليه الإعلامية اللبنانية والجميلة دائمًا ريا أبي راشد.
هل ستستسلم مايا دياب للتجاعيد؟
لا تحب المغنية اللبنانية مايا دياب التجاعيد وتخش ظهورها، لكن عند وصولها لسن الثمانين هل ستستسلم لوجودها او انها ستقوم بعمليات التجميل للقضاء عليها؟
عاصي الحلاني.. الجد الجميل
الشعر الأبيض.. الملامح التي تتغير تجعل المغني اللبناني عاصي الحلاني جد عطوف وحنون يحتوي أحفاده ويجمعهم حوله ليحكي لهم القصص المسلية بخفة دمه المعهودة.
The post كيف سيبدو المشاهير وهم كبار في السن appeared first on Game Of Glam.

Written by

admin